تسجيل الدخول

وزير النقل يوقع اتفاقية مع وزيرة الأرض والبنى التحتية والنقل الكورية

​​

 

استقبل معالي وزير النقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر اليوم الخميس 7/4/1441هـ الموافق 4/12/2019م بمكتبه في مقر الوزارة بالرياض، معالي وزيرة الأرض والبنى التحتية​ والنقل الكورية الجنوبية السيدة كيم هيون مي، لتوقيع اتفاقية مشتركة بين البلدين في مجالات المطارات وتبادل الخبرات في مجال المطارات الذكية.

الوزيرة الكورية3.jpg

وشهدت الاتفاقية حضور كل من معالي نائب وزير النقل لشؤون الطرق المهندس بدر بن عبدالله الدلامي، ووكيل وزارة النقل للتخطيط والمعلومات المهندس ياسر الداوود، ومستشار معالي الوزير المهندس هذلول الهذلول، ومستشار الوزير المشرف العام على إدارة التسويق والاتصال المؤسسي الأستاذ ياسر ‏المسفر.

 وتواجد من الجانب الكوري الجنوبي كل من السفير الكوري لدى المملكة السيد جو بيونغ ووك، ومساعد الوزيرة: السيد لي سيونغ هاي، والنائب التنفيذي لرئيس "اي اي ايه سي" السيد ليم نام سوو، وعضو المجلس ورئيس شركة  KINDالسيد هور كيونغ مين، ووفد مرافق من الشركات والحكومة الكورية.

الوزيرة الكورية2.jpg

وشهدت الزيارة مناقشة عددًا من الموضوعات المتعلقة بالمنظومة وسبل التعاون في مشاريع مختلفة، والتباحث حول الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاعات النقل واللوجستيات التي من شأنها توطيد العلاقات الاقتصادية والسياسية بين البلدين، وتعزيز التعاون المشترك بينهما.​


التقييم:
آخر تعديل: 16/04/1441 04:51 م

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص