Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

عقبة الهدا

The Shot, which using completely Ajax and bootstrap as responsive developed

مدخل مدينة حقل

It has a suitable design for somebody who want to present their portfolio esthetic and elegantly, fotographer, blog authors etc..

تبوك حقل

Due to improved Html structure of Bootstrap is provided to appear correctly in all platform. (Notebook, Tablet, Phone)

ميناء جدة

In addition unlimited color alternatives are waiting to you.You can modify to all the colors used in the theme from options window.

ميناء جدة

We made readable from XML folder for you can change easily the contents of your portfolio.
MOT وزارة النقل سياسة محتوى البوابة

Skip Navigation Linkscontent-policy

​يقوم فريق المحتوى بمهام التحرير والنشر المتنوعة على البوابة الإلكترونية بوزارة النقل ؛ من خلال فريق عمل محترف ومتخصص من المحررين والمنسقين.

مراحل الإعداد والنشر:
ويسير العمل وفق آلية منتظمة تبدأ بتلقي المحتوى المطلوب نشره أو تعديله أو تحديثه على البوابة الإلكترونية، ويشمل مجالات الأخبار والإعلان عن أنشطة الوزارة ومشاركة الفعاليات المحلية والعالمية ذات الصلة، بالإضافة إلى محتوى الإدارات و الفروع التابعة للوزارة. ويلي مرحلة التلقي.. توجيه المنسق المحتوى إلى المسؤول (ادارة التسويق و الاتصال المؤسسي ) للقيام بما يلزم من تدقيق وتحرير وصياغة قبل النشر، ومن ثم إعادة المحتوى للمنسق لنشره.
وتشمل مهام فريق المحتوى بالإضافة لما سبق: التواصل والمتابعة من المنسقين مع الجهات المختصة فيما يتعلق بطلب المحتوى أو تعديله أو نشره، وقيام المسؤولين بإعداد وصياغة ما تطلبه إدارة البوابة من مستجدات طارئة وعاجلة للنشر، ومتابعة جودة المنشور على البوابة والتوجيه باستدراك ما يلزم حسب التحديثات.

وبهذا تشمل مهام الفريق:
التواصل والمتابعة من المنسقين مع الجهات المختصة ابتداء وأثناء سير العمل.
المراجعة والتحرير من المسؤولين لكل ما يرد من محتوى.
مشاركة المسؤولين بإعداد وإنشاء محتوى جديد وفق توجيهات الإدارة.

مصادر المعلومات:
تتم كتابة المحتوى المتضمن معلومات للنشر في البوابة بواسطة فريق من موظفي وزارة النقل في مختلف التخصصات ؛ حيث تُعنى وزارة النقل بالمصداقية والموثوقية لما يتم نشره من معلومات.. وفي حال الاستعانة بمصادر خارجية للمعلومات فإن فريق المحتوى في البوابة يحرص على ذكر المصدر ووضع روابط تشير إلى ذلك أسفل كل صفحة.

مرجعية البوابة والالتزام بالمتطلبات القانونية:
تمثل البوابة الإلكترونية http://www.mot.gov.sa/ منظمة حكومية تدعمها وتمولها الحكومة ممثلة في وزارة النقل.

سياسة الإعلانات:
تقوم سياسة الإعلان في البوابة الإلكترونية بوزارة النقل على نشر أنشطة وفعاليات الوزارة ، ولا تستضيف إعلانات خارجية، ولا تجمع الأموال من خلال الإعلانات.