تسجيل الدخول

النقل : تباشر تنظيف طرق مشعري عرفة ومزدلفة

باشرت  فرق الصيانة التابعة لوزارة النقل من   اليوم الاول من ايام عيد الاضحى المبارك في أعمال تنظيف الطرق داخل مشعري عرفات ومزدلفة بعد مغادرة الحجاج له ، حيث تم نشر كافة المعدات الالية وكذلك البشرية على مختلف الطرق التابعة للوزارة .

وأوضح المهندس ماجد العرقوبي وكيل الطرق بوزارة النقل  ان الوزارة ومنذ الساعات الاولى لمغادرة الحجيج مشعري عرفات ومزدلفة نشرت مايقارب من ( ٣٠ ) معدة و( ٤٠ ) عامل  وقسمت العمل في جميع المنطقة وبكامل الفترتين الصباحية والمسائية لتنظيف كافة الطرق  وازالة كافة المخلفات .

وقال إن الوزارة جهزت في موقعها بمشعر عرفات استعداد لموسم الحج ( ٩٥ ) معدة و( ١٥٠  ) من الكوادر البشرية من مهندسين وعمال كانت على اهبة الاستعداد لمواجهة اي طاري  خلال الموسم .

 وأختتم مؤكداً بأنه تم بفضل الله تنفيذ خطة الوزارة خلال يوم وقفة عرفه بكل كفائة  ولم تسجل ولله الحمد أي ملاحظات سواء فيما يتعلق بحركة نقل الحجاج او بمستوى الطرق 
وقال إن ذلك يأتي من خلال توجيات  معالي وزير النقل الاستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان  وإشرافه المباشر على مختلف الأعمال ، للإطمئنان على سير الخدمات المختلفة وفق الخطة الموضوعة .والمتابعة المستمرة من معالي نائب الوزير المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب .

020917_03.jpeg

020917_04.jpeg


020917_02.jpeg

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:52 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص