تسجيل الدخول

"وزير النقل" مهنئًا ولي العهد: رؤيتكم الطموحة أحدثت حراكًا تنمويًّا.


هنأ معالي وزير النقل "سليمان بن عبدالله الحمدان" صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بالثقة الملكية بتعيينه وليًّا للعهد ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرًا للدفاع.

‎وقال: "أبارك لسموكم الكريم الثقة الملكية باختياركم وليًّا للعهد، وأبايعكم على السمع والطاعة، وأسأل الله العلي القدير أن يديم عليكم التوفيق وأن يمدكم بتأييده وعونه لخدمة المليك والوطن ورعاية الإسلام والمسلمين في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمد الله في عمره وأيده بنصره".

‎وأكد أن النقلة النوعية التي أحدثها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان من خلال رؤية المملكة الرائدة ٢٠٣٠، أحدثت حراكًا تنمويًّا طموحًا غير مسبوق؛ حيث أصبحت الجهات الحكومية تعمل بفاعلية وتسابق الزمن للارتقاء بمستوى الإنتاجية ورفع مستوى خدماتها للجميع وفق أعلى معايير ومؤشرات الأداء؛ وهو ما يحدث تطبيقه حاليًا في كافة منظومات وقطاعات النقل، لتسهم بدورها الأساسي في جعل المملكة مركزًا لوجستيًّا عالميًّا بإذن الله، ونحن واثقون بعون الله وتوفيقه من تحقيق ذلك".

‎وفي ختام تصريحه دعا اللهَ تعالى أن يحفظ ولاة الأمر وأن يعينهم ويسددهم لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يديم على هذه البلاد المباركة الأمن والاستقرار والرخاء


التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:50 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص