تسجيل الدخول

*النقل* : *تجاوباً مع طلبات المواطنين تعديل توقيت رحلة عبّارة فرسان الى الساعة السادسة صباحا


أعلنت وزارة النقل انه ابتداءً من يوم غد الاحد ١٩ رجب ١٤٣٨هـ تعديل موعد رحلة عبّارة الركاب التي تغادر من جازان الى فرسان عند الساعة السادسة صباحاً بدلاً من الساعة السابعة صباحاً، وذلك بناء على طلب مواطني المنطقة وتوجيه من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ودعماً من معالي وزير النقل الاستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان لحرصهم  على تذليل المعوقات التي تواجه المعلمين والموظفين الذين هم من خارج فرسان ويعملون بجزيرة فرسان لاستفادة المسافرين من تعديل وقت الرحله للحضور الى أماكن عملهم في الوقت المحدد.
  وتعمل الادارة العامة للطرق بمنطقة جازان مع كافة شركائها من الادارات الحكومية ضمن منظومة المتابعة والاشراف على العبارات على التأكد من إبحار العبارة في الوقت المناسب للمستفيدين من مواطني المنطقة الساعة السادسة سواءً من جازان ميناء جازان او ميناء فرسان في وقتها المحدد.
  من جانبه افاد مدير ادارة الطرق بمنطقة جازان المهندس محمد الحازمي انه تم اعتماد توقيت رحلة العبارتين "جازان وفرسان" بداية من يوم الاحد القادم الى الموعد الجديد بناء على طلب عدد كبير من المواطنين والمستفيدين من خدمة النقل عبر العبارات. 
واضاف الحازمي انه خلال ثلاثة اشهر من العمل تم تسيير اكثر من 240 رحلة بين فرسان وجازان نقلت  خلالها حوالي 157,998 راكب، واكثر من 21,717 مركبة.
الجدير بالذكر أن عدد الرحلات الشهريه بين جازان وفرسان تصل الى ٦٥ رحلة وتزاد الى ٧٥ رحلة حسب الحاجة وفي مواسم الاجازات الموسمية​



التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:50 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص