تسجيل الدخول

النقل: منصة "وصل" تلقى اهتمام الزوار والمهتمين في جايتكس-دبي 2016

مع بداية ايام معرض جايتكس دبي يوم الاحد ١٦ أكتوبر ٢٠١٦ شهد جناح  وزارة النقل السعودية اقبالا من الزوار والمهتمين الذي تستعرض فيه  خدماتها الالكترونية التي اطلقتها الفترة الماضية  في إدارة تطبيقات توجيه المركبات من  "منصة وصل" والتي تهدف الى تنظيم وإدارة اساطيل خدمات الأجرة لنقل الركاب وحماية المستهلك اضافة الى رفع مستوى الأمان في هذا القطاع، عن طريق التحقق من نظامية السائقين والمنشآت المزودة للخدمة بالاضافة الى المساهمة في الحد من التجول العشوائي لمركبات الأجرة وضبط الجودة والتحكم من خلال إدارة عمليات النقل.

        وذكر الاستاذ تركي الطعيمي المشرف العام على التسويق والاتصال بوزارة النقل السعودية ان الوزارة تستعرض بعض المخرجات التي توفرها منصة وصل للجهات التي ستستفيد من هذه المنصة عبر عدد من التقارير والإحصائيات عن عدد الرحلات مع ركاب او بدونهم، اضافة الى انواع المركبات المستخدمة في نقل الركاب وحجم الطلب عليها، للمساهمة في الدراسات التي تدعم تنظيم وقياس حجم هذا القطاع الى جانب تشجيع و تعزيز التنافس بين المنشآت وتقديم خدمة أفضل.

   واضاف ان الوزارة تقوم بعرض التجربة لعدد من المهتمين في عدد من الجهات الخليجية التي تتطلع الى الاستفادة من هذا التنظيم ومدى امكانية تطبيق هذه التجربة لديها.

     الى جانب ذلك زار الجناح وزارة النقل السعودية عدد من الشخصيات البارزة للاطلاع على الخدمات والاطلاع على تجربة المملكة في ادارة هذا القطاع الحيوي.

      يذكر ان معرض جايتكس دبي يستمر الى يوم 20 اكتوبر القادم وتشارك فيه عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص في المملكة لعرض الخدمات والتجارب الناجحة في تطوير خدمات لجعل منظومة الاعمال الكترونية بالكامل اضافة الى تعزيز مبدأ الحوكمة في القطاعات المختلفة الى جانب الاهتمام بالعميل والمستفيد النهائي.

معرض دبي 1.jpg 

 

 

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:48 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص