تسجيل الدخول

وزير النقل يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

رفع معالي وزير النقل الاستاذ / سليمان بن عبدالله الحمدان بأسمه ونيابة عن كافة منسوبي ومنسوبات وزارة النقل والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية والمؤسسة العامة للموانئ والهيئة العامة للطيران المدني وهيئة النقل العام التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود  ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا ولصاحب السمو المكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله –بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1437هـ على كافة الأصعدة .
كما رفع أطيب التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية على متابعته الدائمة والمستمرة لما يقدم من خدمات متكاملة لحجاج بيت الله الحرام.
  ونوه معاليه إلى أن ما تحقق في موسم الحج كان بفضل من الله تعالى ثم بفضل الرعاية الكريمة والتوجيهات المستمرة من القيادة الرشيدة بتوفير جميع الإمكانات لخدمة وراحة ضيوف الرحمن، مما أسهم بعد توفيق الله في أداء الحجاج مناسك حجهم بكل يسر وسهولة مؤكداً أن نجاح المملكة العربية السعودية التي شرفها الله بنيل هذا الفضل العظيم وتقديم هذه الخدمة المباركة لإدارة منظومة الحج وإدارة الجموع المليونية في كل عام في مكان واحد هو نتاج ثمرة تخطيط سليم ودقيق.
  وبين معاليه أن جهود كافة القطاعات والجهات التي بذلت كل طاقاتها في توفير راحة وأمان ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة ساهمت ولله الحمد في ذلك النجاح.
 واختتم معاليه تهنئته داعياً الله عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، خير الجزاء على ما يولونه للحرمين الشريفين من جليل الرعاية وفائق العناية وأن يحفظ هذه البلاد ويحفظ لها عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها. وأن يتقبل من الحجاج حجهم وأن يعيدهم إلى ديارهم سالمين غانمين.
يذكر أن وزارة النقل قامت بتنفيذ عدد من الطرق المؤدية إلى المشاعر المقدسة وعدد من التوسعات والمواقف بالقرب من المشاعر المقدسة، وصولاً الى تكثيف الحملات التفتيشية على مداخل ممة للتأكد من سلامة ونظامية وسائل النقل المخصصة للحجاج خلال الأيام الماضية، بالإضافة الى الإشراف على نقل الحجاج في المشاعر والتأكد من سلاسة الحركة في طرق النقل الترددية اثناء نفرة الحجاج، وستستمر هذه العمليات الاشرافية للتأكد من سلامة وسائل نقل الحجاج الى نهاية الموسم حسب الخطط المرسومة.

 

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:48 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص