تسجيل الدخول

الأمير سعود بن نايف يستقبل وزير النقل

(واس)

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه في الإمارة اليوم، معالي وزير النقل الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، يرافقه معالي مدير المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور رميح الرميح.

وأكد سموه خلال اللقاء أهمية النقل في دعم الاقتصاد الوطني ، عبر قطاعاته المختلفة ، كذلك دور الوزارة في تهيئة شبكات الطرق الرئيسية بالمملكة لتسهيل حركة التنقل ، مشيراً إلي أن القيادة الرشيدة - أيدها الله - داعمة لكل ما فيه خير للمواطن والمقيم على أرض هذا الوطن وتسهيل حركته سواء كان ذلك برا أو بحرا أو جوا .

ونوقشت خلال اللقاء أهم التطورات للخطوط الحديدية وخدماتها الجديدة ومطارات المنطقة الشرقية والموانئ البحرية ومشاريع النقل العام ، فيما استعرض معالي وزير النقل المشاريع الجديدة للنقل العام وموسوعة التطوير الشاملة في المرافق التابعة للوزارة كافة ، متطلعا إلى أداء الأمانة التي حملوها ، والتركيز على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ .

حضر اللقاء مدير عام ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام المهندس نعيم النعيم ، ومدير عام الطرق والنقل بالمنطقة الشرقية المهندس سعد السياري ، ومدير عام مطار الملك فهد الدولي بالدمام تركي الجعويني .

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:46 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص