تسجيل الدخول

وزارة النقل تكرم موظفيها المتقاعدين

رعى معالي وزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل اليوم الثلاثاء 27-6-1437هـ الحفل الذي أقامته الوزارة بمناسبة تكريم وتوديع موظفيها المحالين على التقاعد لهذا العام 1437هـ وقد بداء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى الأستاذ محمد النمر كلمة المتقاعدين شكر فيها معالي وزير النقل وجميع الزملاء على ما وجدوه من دعم ومساندة وتوجيه طوال فترة عملهم في الوزارة سهلت من أداء عملهم فيها ومكنت من قيامهم بأداء واجباتهم الوظيفية بكل جد واجتهاد.


  ثم القى معالي الوزير كلمه بهذه المناسبة شكر فيها المتقاعدين على الجهود المتميزة التي بذلوها خلال مسيرتهم العملية في الوزارة وفروعها في مختلف المناطق ومساهمتهم في الإنجازات التي حققتها الوزارة في مجال الطرق والنقل . مبيناً أن التقاعد هو بداية حياة جديدة يرتاح فيها الموظف من العمل ويتفرغ لحياته الخاصة ، مؤكداً استعداد الوزارة للتواصل معهم وتقديم ما يحتاجونه من خدمات ، داعياً إلى استمرار تواصلهم مع زملائهم في الوزارة ، متمنياً لهم التوفيق والسعادة في حياتهم المستقبلية .

  بعد ذلك قام معاليه بتسليم شهادات الشكر والتقدير على المتقاعدين حضر الحفل وكلاء الوزارة ، والوكلاء المساعدون ، ومدراء عموم الإدارات وموظفي الوزارة.

حفل تقاعد 1437ه 144.JPG 

 

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:45 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص