تسجيل الدخول

وكيل وزارة النقل للطرق يفتتح اعمال برنامج انظمة النقل الذكية

نيابة عن معالي وزير النقل المهندس / عبدالله بن عبدالرحمن المقبل افتتح سعادة وكيل وزارة النقل للطرق المهندس / هذلول بن حسين الهذلول  صباح اليوم الثلاثاء1437/1/7هـ أعمال البرنامج التدريبي المتخصص في مجال النقل الذكي تحت عنوان "أنظمة النقل الذكية"  والتي تقيمها وزارة النقل بالتعاون مع الاتحاد الدولي للطرق  ضمن إطار تعاونهما المشترك في نقل المعرفة وتطوير قطاع الطرق والنقل والتي تستمر  لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 7 إلى 9 محرم الجاري، في فندق قصر الرياض .

   وقد بدأت هذه الفعاليات بآيات من القرآن الكريم، ثم القى وكيل الوزارة للطرق كلمة رحب فيها بالحضور وبيّن في كلمته بأن هذه الورشة تهدف إلى التعريف بتطبيقات أنظمة النقل الذكية.

     وأوضح بأن وزارة النقل حريصة على تطبيق أحدث التقنيات لتحسين أداء فعالية تشغيل شبكات الطرق بشكل خاص وجميع وسائط النقل بشكل عام وهذه الأنظمة  ليست موجهة فقط لتحسين أداء تشغيل شبكات النقل بل لها العديد من التطبيقات والاستخدامات التي تعالج مشكلات مختلف وسائط النقل وتساعد في تحسين استخدامها ورفع مستوى أدائها وسهولة تشغيلها.

     ثم قدم المتحدثون في هذه الورشة محاضراتهم عن هذا النظام الحديث.

الجدير ذكره أن نخبة من المحاضرين ذوي خبرة في مجال النقل الذكي من الاتحاد الدولي للطرق ومؤسسات عالمية متخصصة سيقومون بتقديم هذا البرنامج الذي يحضره ويشارك فيه مجموعة كبيرة من المهتمين والمختصين في هذا المجال من جميع الجهات ذات العلاقة في المملكة .

IMG-20151020-WA0044.jpg 

IMG-20151020-WA0025.jpg 

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:41 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص