تسجيل الدخول

معالي وزير النقل يلتقي وزير الاقتصاد والطاقة الالماني

التقى معالي وزير النقل المهندس/ عبدالله بن عبدالرحمن المقبل  بمعالي  وزير الاقتصاد والطاقة الألماني السيد /  زيغمار غابريل  يرافقه سعادة السيد / بوريس روغه سفير المانيا لدى المملكة  والوفد المرافق له يوم الاحد الموافق 16- 5 - 1436هـ بمكتب معاليه بالرياض .

   وقد تم في هذا اللقاء تبادل الأحاديث الودية بين الجانبين وبحث اوجه التعاون بين البلدين في مجال النقل بمختلف انماطه  ، وقد أشاد معالي الوزير الضيف  بالعلاقات الجيدة التي تربط  البلدين الصديقين في جميع المجالات وخاصة مجال النقل  ، كما أبدى معاليه  استعداد جمهورية  المانيا الاتحادية ورغبتها في تقديم الخبرة والتقنية التي تتمتع بها في مجالات النقل العام داخل المدن و السكة الحديد المترو . من جانبه  أكد  معالي وزير النقل على متانة العلاقات بين البلدين وتميز الشركات الالمانية العاملة في المملكة والتي قامت وتقوم بتنفيذ العديد من المشروعات في مجال النقل في المملكة .

       حضر اللقاء معالي الدكتور / عبدالعزيز بن عبدالرحمن العوهلي رئيس هيئة النقل العام ، و المهندس / عبدالعزيز بن محمد العبد الجبار وكيل الوزارة لشؤون النقل و المهندس / عبدالغني بن حامد الحربي   وكيل الوزارة المساعد للشؤون الفنية والمهندس / احمد بن عمر العبداللطيف وكيل الوزارة المساعد للتخطيط .

 

1 034.JPG 

1 027.JPG 

1 031.JPG 

1 045.JPG 

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:39 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص