تسجيل الدخول

ضبط 34 شاحنة مخالفة لأنظمة النقل الدولي في الدمام وجدة

​​​

ضبطت فرق تفتيش وزارة النقل في الإدارة العامة للطرق وهيئة النقل العام في كل من مدينتي الدمام وجدة 34 مخالفة على الشاحنات الأجنبية التي تمارس النقل الداخلي بشكل مخالف للأنظمة والأتفاقيات المعمول بها في المملكة.

    واوضحت الوزارة في بيان صحفي ان فرق التفتيش قامت يوم الثلاثاء الموافق 20-12-1437 هـ، بجولات تفتيشية على مكاتب ترحيل البضائع التي تمارس نشاطها بشكل مخالف للوائح التنفيذية لنظام النقل العام في حي المحمدية وحي الجلوية وعلى مواقع تجمع تلك الشاحنات في حي المنار على طريق أبو حدرية بالدمام، حيث تم ضبط ٢٢ شاحنة أجنبية مخالفة و ٥ مكاتب ترحيل بضائع مخالفة. تنوعت تلك المخالفات كتشغيل مركبة أجنبية في النقل داخل المملكة، وممارسة نشاط ترحيل البضائع بدون ترخيص، وعدم موافاة الوزارة بما تطلبه من بيانات عن النشاط.كما قامت الفرق في مدينة جدة بضبط 12 مخالفة وتم إغلاق مكتبين.

  وشددت الوزارة على انه سيتم محاسبة أي متهاون وستطبق اقصى العقوبات والغرامات على المخالفين من الشركات المحلية في حال التكرار التي يمكن ان تصل إلى إلغاء التصاريح، وأكدت الوزارة بأنها ستستمر في هذه الجولات التفتيشية في جميع مناطق المملكة لضبط المخالفين في انشطة النقل المختلفة.​

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:45 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص